الخميس، 27 نوفمبر 2014

كيف تضع كلمة مرور لملف Word

هل لديك معلومات شخصية سواء كانت كلمات مرور أو اي شيء أو ابحاث أو مذكرات.... في ملف Word وتريد حمايتها من اعين المتطفلين .هنا الحل :) سنرى في هذا الشرح كيف نضع كلمة مرور لملف Word .

ملاحظة : ساطبق الشرح على Microsoft word 2010

قم بفتح ملف Word الذي تريد وضع كلمة مرور له 
واضغط على File في اعلى اليسار للملف
ثم اذهب الى Protect Document
الان اختر Encrypt with password
ثم قم بوضع كلمة المرور واضغط OK

 لحذف كلمة المرور من ملف Word قم باتباع نفس الخطوات السابقة وفي الاخير قم بمسحكلمة المرور من الخانة واضغط OK.



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عبدالرحيم وشحال

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

فيديو اليوم

Check Page Rank